news
ندوة تثقيفية لطلاب الكلية بعنوان “الحياة العملية بعد التخرج - روشته نجاح"

نظمت كلية الحقوق، جامعة عين شمس، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد صافي عميد الكلية، وبالتعاون مع نادي الابتكار وريادة الأعمال بالكلية، ندوة تثقيفية لطلاب الكلية بعنوان “الحياة العملية بعد التخرج - روشته نجاح" والتي قدمها الدكتور أحمد هارون، استشاري الصحة النفسية والعلاج النفسي وعلاج الإدمان والتنمية الذاتية.

افتتح اللقاء الأستاذ الدكتور محمد الشافعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، حيث أكد على دعم الكلية الكامل لهذه الأنشطة النوعية التي تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب وإعدادهم لمواجهة التحديات المستقبلية بعد التخرج. وأشار سيادته إلى أن الكلية تعمل على تعزيز الفرص التي تمكن الطلاب من تطوير شخصيتهم ومهاراتهم الذاتية.

وخلال الندوة، تحدث الدكتور أحمد هارون عن التحديات النفسية والاجتماعية التي تواجه الطلاب والخريجين، مثل الخوف من المستقبل والشعور بالفشل، وقدّم نصائح قيمة لكيفية التعامل مع هذه المشكلات وتحقيق التوازن في الحياة العملية.

شارك في الورشة عدد كبير من الطلاب، حيث تحدثوا عن مخاوفهم وتوقعاتهم المستقبلية وما اكتسبوه من معرفة خلال دراستهم. وأعرب الطلاب الحاضرون عن استفادتهم الكبيرة من الورشة وتقديرهم للإرشادات القيمة التي قدمها الدكتور هارون.

وتأتي هذه الندوة في اطار جهود الكلية وسعيها الدائم نحو تقديم المزيد من الأنشطة التفاعلية التي تسهم في إعداد طلابها لحياة مهنية ناجحة، مع الحفاظ على المستوى التعليمي المتميز الذي يليق بطلاب كلية الحقوق جامعة عين شمس.

May be an image of 2 people and text

May be an image of 2 people and text

May be an image of 4 people, dais and text

May be an image of 3 people