logo
فوز جامعة عين شمس بجائزة الأفضل في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية

أعلن المجلس الأعلى للجامعات برئاسة أ.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في جلسته المنعقدة، فوز جامعة عين شمس برئاسة أ.د. محمود المتيني بجائزة أفضل جامعة على مستوى الجامعات المصرية في الأنشطة الطلابية.

وفي هذا السياق ثمّن أ.د. محمود المتيني جهود قطاع التعليم و الطلاب بالجامعة برئاسة أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ،كما هنأ كل عمداء ووكلاء مختلف كليات الجامعة و الطلاب و كافة الإداريين و العاملين بقطاع التعليم والطلاب بالفوز بهذه الجائزة التي تمنح لأول مرة على مستوى الجامعات المصرية.

،مؤكداً حرص الجامعة الدائم على دعم الأنشطة الطلابية على تنوعها ؛ إيماناً بدورها في خلق شخصية متوازنة قادرة على التميز و العطاء.

و أوضح أن فوز جامعة عين شمس بهذه الجائزة جاء نتيجة جهود دؤوبة و مستمرة لا تقتصر على فترات الدراسة فقط ، بل تستمر خلال فترات الإجازات باعتبار النشاط الطلابي هو المتنفس و المصنع لتفريخ طاقات الشباب.

و أضاف أن طلاب الجامعة لا تقف حدود مشاركاتهم المتميزة في الأنشطة الطلابية داخل أسوار الجامعة ، بل تمتد للمشاركة في مختلف المحافل المحلية و العربية و الدولية ، مؤكداً حصول طلاب جامعة عين شمس على العديد من الجوائز الدولية في مختلف مجالات النشاط الطلابي.

و أكد أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة أكبر في الأنشطة الطلابية مع العمل المستمر على توسيع قاعدة المشاركة الطلابية في الأنشطة باعتبار ذلك هو الهدف الأسمى، وبحيث يجد كل طالب داخل الجامعة نفسه في نشاط يرتبط به و يتفوق فيه.