logo
نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب يكرم الطلاب الحاصلين على الجوائز و البطولات الدولية

كرم ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب اللجنة التأسيسية لمشروع الدعم المعنوى والنفسى لطلاب جامعة عين شمس وعدد من الطلاب الحاصلين على الجوائز والبطولات الدولية، و ذلك عقب إنعقاد مجلس التعليم والطلاب بحضور ا. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و السادة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

حيث أشاد ا.د عبد الفتاح سعود بجهود لجنة مشروع الدعم المعنوي و النفسى للطلاب و انها فكرة رائدة تحسب للجامعة وقد أهدى سيادته شهادات التقدير لكل من ا.د. هشام رامى رئيس اللجنة و ا.د.محمد فكرى و ا.د.نرمين محمود شاكر.

كما تم تكريم الطالبة سندس عطية لحصولها على ميداليتن فضية و برنزية ببطولة العالم الشاطئية للتايكوندو

كما كرم سيادته فريق المسرح المقدم لعرض "تريفوجا" الذى شارك في مهرجان طنجة للمسرح الجامعى هذا العام حيث فاز الطالب محمد عبد الله بجائزة أفضل ممثل والذي لعب دور البطل بالمسرحية وهو دور العالم الروسي “بيتروف،

كما وصل فريق العرض للتصفيات النهائية للفوز بجائزة أفضل ملابس و افضل سيناريو و جائزة حقوق الانسان حيث تدور أحداثه حول قصة إنسانية مثيرة تزامنت مع أحداث الحرب الباردة في ذروتها بين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي، في إطار مشوق ومميز، وتنسيق محكم بين الممثلين، يذكر أن هذا العرض حصل على العديد من الجوائز

المركز الثاني في الدورة السابعة من ” مهرجان إبداع ”

كما حصد جوائز أفضل عرض مركز اول، افضل مخرج ، افضل ممثل، افضل اضاءة، أفضل نص” في المهرجان الذاتي، الذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة العام الماضي.

كما تم تكريم ا.د. تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و رئيس البعثة بمهرجان طنجة و ا. مصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفنى و ا. عبد الفضيل المشرفين على البعثة.

وفى سياقه أكد ا.د عبد الفتاح سعود دعم إدارة الجامعة لكافة المواهب الطلابية كإستراتيجية تحرص الجامعة على استمرارها، حيث تحتفظ جامعة عين شمس بجائزة أفضل ممثل بمهرجان طنجة على مدى خمس دورات متتالية.