logo
اجتماع تحضيري للجولة الدورية لشركة مايكروسوفت في جامعة عين شمس

عقد أ.د محمد حسن عبد العزيز المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات، اجتماع تحضيري للجولة الدورية السنوية لشركة مايكروسوفت في جامعة عين شمس، مع المستشار التكنولوجي لقطاع التعليم بالشركة في مصر عبيد عاطف عبيد.

وخلال الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء بحضور الأستاذ محمد محمود مسؤول التسويق بمشروعات تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، تطرق الجانبان إلى خطوات ميكنة التعامل في جامعة عين شمس باستخدام الإيميل الرسمي المخصص لكل شخص في الجامعة بدءا من أعضاء هيئة التدريس مرورا بالطلاب وصولا للموظفين بالجامعة.

كما تم التعريج على المدرسة الدولية (Quantum computtiny) التي تتيح مساحات أكبر لمستخدمي الإيميل الرسمي للجامعة، بما يحافظ على أمن المعلومات المخزنة عليها وسهولة الرجوع إليها في أي وقت ممكن.

من جانبه أكد عبيد على مساعي الشركة لتصدر جامعة عين شمس قائمة الجامعات المصرية في استخدام الإيميل الرسمي من خلال تمييزها عن غيرها بالعديد من الخدمات الجديدة والمهمة لكل مستخدم.

ولفت إلى أن هناك أكثر من 6000 مستخدم لخدمات شركة مايكروسوفت من جامعة عين شمس وحدها، معربا عن تمنيه أن يتضاعف العدد بعد الجولة القادمة.

فيما رحب أ.د محمد حسن بالجولة المرتقبة للشركة في رحاب جامعة عين شمس وكلياتها، مؤكدا على أهمية الخدمات التي تقدمها الشركة للجامعة وخاصة لمستخدمي الإيميل الرسمي.

وأشار إلى أن جولة الشركة ستشمل جميع كليات جامعة عين شمس، وستنطلق خلال بداية الفصل الدراسي الثاني.