logo
افتتاح فرع بنك مصر بتجارة عين شمس

كتب: مـحمد نـادر - سندس سعيد

عدسة: إسلام شعبان

افتتح أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس يرافقه أ.محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر صباح اليوم فرع بنك مصر الجديد بحرم كلية التجارة،   بحضور أ.د فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،أ.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة ،أ.د سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث،  أ.د خالد قدري عميد كلية التجارة.

وأكد أ.د خالد قدري خلال كلمته في مراسم الافتتاح على أن الفرع الجديد يمثل إضافة لمنظومة العمل بالكلية، حيث يسهم الفرع الجديد في تسهيل إجراءات دفع المصروفات الدراسية للطلاب، هذا بالإضافة إلى الخدمات المصرفية للعاملين بالكلية والجامعة.

ومن المتوقع أن يقوم الفرع الجديد بالكلية بتقديم خدماته المصرفية لأكثر من 70 ألف طالب من طلاب الكلية، بالإضافة الى توفير فرص تدريب لطلاب الكلية خلال فترة الصيف.

وأضاف أيضاً د. خالد قدري أن افتتاح فرع بنك مصر بالكلية يعد إضافة جديدة لأوجه التعاون بين كلية التجارة وبنك مصر، حيث سبق ذلك إعداد ندوة عن الشمول المالي تزامنا مع الأسبوع العربي للشمول المالي، كذلك تم عمل نموذج المحاكاة المصرفي مع بنك مصر لتدريب طلاب الكلية على الأعمال المصرفية والبنكية والذي استمر من سبتمبر ٢٠١٧ حتى ابريل .٢٠١٨

كما قام أ.د.عبد الوهاب عزت،  أ.محمد الأتربي والوفد المرافق له بافتتاح فرع بنك مصر بالحرم الرئيسي للجامعة بعد الانتهاء من أعمال التجديدات.