logo
مجلس الجامعة يقرر التعاقد مع كوين للأمن

قرر مجلس جامعة عين شمس، برئاسة الاستاذ الدكتور حسين عيسى، رفض تجديد التعاقد مع شركة فالكون للأمن، وعودة التعامل مع شركة كوين للأمن بعد دراسة تقرير العرض الفنى والمالى المقدم من الشركتين وعرضه فى مجلس الجامعة، بالإضافة إلى تقرير أعده الأمن الإدارى عن أداء الشركتين.

وقال الاستاذ الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، إن مجلس الجامعة قرر اختيار التجديد لشركة كوين للأمن، وذلك بعد المفاضلة بين العرضين المقدمين من شركتى فالكون وكوين، حيث كانت قيمة العرض المالى المقدم من فالكون أكبر مرة ونصف من العرض المالى المقدم من كوين، فتم الاستقرار على اختيار كوين واستبعاد التجديد التعاقد مع فالكون.

وأضاف نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب فى تصريحات صحفية عقب انتهاء مجلس الجامعة اليوم، أن التعاقد مع شركة كوين سيكون على مدار عام، لافتا إلى أن التعاقد ينص على ۱۰۰ فرد أمن سيتم توزيعهم على مختلف الكليات، بالاضافة إلى الأجهزة الاعتماد على أجهزة التفتيش التى تم تركيبها خلال العام المنصرف.

وأوضح الاستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة البيئة والمجتمع، أن مشاكل فالكون كانت كثيرة مع أعضاء هيئة التدريس والطلبة.