logo
القائمة

 

نشرموقع الجمهورية اونلاين بتاريخ 2/1/2017 الموافق الاثنين 

عميد حقوق عين شمس يتفقد لجان الامتحانات
كتبت - غادة مجدي
 

تفقد الدكتور ناجي عبد المؤمن عميد كلية الحقوق لجان الامتحان المختلفه بمبني الامتحانات الذى تعقد فيه ثلاث لجان مخصصة لطلاب الكلية كما يوجد ثلاث لجان اخري في الصاله خلف مبنى المطبعة. 

واوضح الدكتور ناجي عبد المؤمن ان اعمال الامتحانات داخل اللجان منضبطه ومنظمه في جميع المراحل والشعب، ولم يتم رفع اي شعار داخل لجان الامتحانات كما أكد سيادته علي ضرورة تواجد أستاذ المادة يومياً للرد علي استفسارات الطلاب، مضيفاً أن الأمتحانات تأتي مباشرة من الكتاب الجامعي ومن المحاضرات . 

واضاف عبد المؤمن انه تم التنبيه علي الطلاب بالإلتزام بقواعد الامتحانات والحضور في الموعد المحدد، ولن يسمح لأي طالب الخروج من لجنة الامتحان قبل الموعد المحدد لذلك ، كما أشار ان تعليمات رئيس الجامعة واضحة فيما يخص حظر استخدام اي طالب لتليفون المحمول داخل لجان الامتحانات وكذلك سماعات الاذن الأمر الذى كان له اثر كبير وملحوظ في الحد من حالات الغش بالتليفون المحمول. 

واكد الدكتور ناجي عبد المؤمن ان المركز الطبي بالكلية يعمل طوال اليوم، وكذلك وجود بعض افراد الدفاع المدني داخل مبني الامتحانات لمواجهة اي طواريء ، مشيراً انه من المقرر ان تنتهي الامتحانات في 26 يناير الحالي متمنياً لجميع الطلاب النجاح والتوفيق. 

ومن ناحية أخرى اشاد بعض الطلاب بخلو ورقة الاسئلة من أي صعوبات ، حيث جاءت امتحانات اليوم في مستوي الطالب المتوسط.

https://www.gomhuriaonline.com/main.asp?v_article_id=427888#.WIOcL1V95dj